Samsung تعلن إصدارها 4 طرازات من “Galaxy note 3″

صورة
أعلنت شركة سامسونج أنها في صدد إطلاق 4 إصدارات مختللفة من هاتفها سامسونج “Galaxy note” الجيل الثالث ، حيث أشارت المعلومات أنه إلى شهر سبتمبر القادم (أيلول) هو موعد إصدراه ..وذلك حسب الموقع الكوري ETNews .
وتقول المعلومات أن سامسونج تعتزم إصدار هذه النسخ بشكل مماثل لهاتف Galaxy s4 ، حيث سيحمل أقوى هذه الطرازات شاشة Samsung Amoled الحديثة الغير قابلة للكسر .. وهذا مماثل للإشاعات المنشورة سابقا عن هذا الموضوع .. كما ستقدم هذه النماذج كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل ، ومادة التصنيع ستكون ذات نوعية إعلى من بقية
النماذج التي سوف تحافظ على نوعية البلاستيك نفسها التي تستخدمها سامسونج في هواتفها حاليا.
أما الطراز الثاني من الهاتف سوف يحمل شاشة من نوع Amoled المعتادة مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل ، أي سوف يختلف هذا الطراز عن سابقه بأن الأول شاشته Amoled غير قابلة للكسر .
أما الطرازين الثالث والرابع سوف تكون بشاشة من نوع LCD وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل للطراز الثالث و 8 مميغا بيكسل للطراز الرابع والأخير . بالنتيجة يكون الطراز الأول هو الأعلى من حيث المواصفات ، بينما الأخير هو الأدنى.
من حيث بقية المواصفات مثل حجم الشاشة ونوع المعالج وسعة الذاكرة وسعة التخزين وسعة ذاكرة الوصول العشوائي فإنها سوف تكون نفسها لكامل خط الانتاج .
وهناك تقارير سابقة ذكرت أن هاتف Galaxy note 3 سوف يتوفر بمعالج Snap Dragon ذو الأربع نوى !!..وذلك من شركة كوالكوم ومع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت ، وبحجم شاشة 5.7 بوصة ودقتها تبلغ رائعة 1080p .
المصدر

About these ads

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s