طابعة سامسونج الجديدة توفير في الحبر والورق

31293389573693272

ستقوم شركة “سامسونج” بإصدار طابعتها الجديدة كليا أحادية اللون و الأولى بنظام الحبر المستقل والمصممة لتوفير طباعة سريعة بأداء عال وبمزايا اقتصادية توفيرية رائعة.
وقالت الشركة إن طابعة SL-M2675F تعد الخيار الأول الأفضل للشركات الصغيرة ، حيث تتميز بوجود “وحدة التصوير” Imaging Unit و”محبرة” Toner Cartridge بشكل منفصل عن بعضهما مما يتيح للمستخدمين إمكانية استبدال إحداهما دون الحاجة لاستبدال الأخرى، وبالتالي تخفيض نسبة الهدر والتكاليف الإضافية.
وأضافت “Samsung” أن الطابعة الجديدة تتميز أيضا بكفاءة عالية وإنتاجية كبيرة، حيث سيوفر هذا الطراز الجديد المدمج طباعة عالية الأداء وذلك بفضل برامج ذكية وسهلة الاستخدام كبرنامج إدارة الطباعة السهلة ، وميزة التشغيل بلمسة واحدة فقط مما يجعلها الخيار الأمثل لبيئات الأعمال ذات الحاجة للإستخدامات السريعة .وتحدثت الشركة عن الميزات الاقتصادية لهذه الطابعة الجديدة، فقالت إن هذه الفئة من طابعات سامسونج تتميز بمحرك Easy Eco Driver الذي يزيد من فعالية الطابعة من الناحية الاقتصادية بنسبة 20%، وتتيح هذه الميزة للمستخدم اختبار مختلف إعدادات الطابعة، بما في ذلك تحديد نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون، وكمية الطاقة الكهربائية المستهلكة، وكمية الورق المستخدمة، وبالتالي معرفة وتحديد الخيار الأمثل بالنسبة للمستخدم.
ويمكن بلمسة واحدة على زر التشغيل الاقتصادي Eco Button ضبط إعدادات الطابعة تلقائيا للحصول على طباعة أكثر ملائمة للبيئة تضمن أدنى حد من الهدر. إضافة لذلك تتيح هذه الميزة التوفير في استخدام الورق بنسبة تصل إلى 75% !، وتوفير الطاقة المستهلكة بنسبة 50%، والتقليل من انبعاث الكربون بنسبة 89% . كما تعمل هذه الميزة على تفعيل نمط N-up ….هذا النمط يسمح بطباعة عدة مستندات على ورقة واحدة وبوقت واحد ، وإمكانية تخطي الصفحات الفارغة أيضا. ويقلل وضع “توفير الحبر” من كمية الحبر المستخدمة بنسبة تصل إلى 30%، وذلك عن طريق تقليل حجم النقاط على الصفحة مع الحفاظ في الوقت نفسه على الدقة نفسها ، وبالتالي خفض التكلفة الإجمالية بالمحصلة .
ويوجد نظام “عبوات الحبر” بشكل منفصل عن “وحدة التصوير” ويتميز بسعة كبيرة لتحقيق التكلفة الأمثل لكل صفحة. كما يقلل هذا النظام ذو الإنتاجية العالية من “التكلفة الإجمالية للملكية”، من خلال خفض كمية المواد اللازمة لتشغيل الطابعة، ناهيك عن سهولة تركيبه.
وأشارت “سامسونج” إلى الأداء الاحترافي لطابعة SL-M2675F حيث يمكنها طباعة المستندات المعقدة بسرعة تصل إلى 26 صفحة في الدقيقة بفضل وحدة معالجة مركزية بسرعة 600 ميجاهرتز من نوعCortex-A5 Core ، وذاكرة تبلغ سعتها 128 ميجابايت. ويوفر هذا المعالج سرعات أعلى من سرعة الطراز السابق بنسبة تصل إلى 25.6%، مما يجعلها الطابعة الأسرع في فئتها.
ويتميز هذا الطراز أيضًا بطباعة المستندات التجارية بوضوح ودقة عالية تصل إلى 4800×600 بكسل لكل بوصة!! . وتضمن ميزات زيادة الجودة أيضا لكل من الصور والنصوص المطبوعة بحيث تكون أصغر التفاصيل ذات دقة جيدة…وبذلك تكون هذه الطابعة الجديدة حسب وجهة نظري منافسا قويا لكل الطابعات..فهي تحقق الدقة العالية بتكاليف أرخص من غيرها.

المصدر

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s