Twitter يدعم خاصية مزامنة “الرسائل الخاصة” عبر تحديث جديد

twitter-s-evolution-2006-to-present-26da93b8c5
Twitter يدعم خاصية مزامنة “الرسائل الخاصة” عبر تحديث جديد
لقد أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي Twitter عن إطلاق تحديث جديد يشمل تطبيقاتها على كافة الأنظمة التي تدعمها، ومن شأن هذا التحديث دعم مزامنة “الرسائل الخاصة المباشرة” عبر تطبيقات تويتر المثبتة على جميع أجهزة المستخدم من هواتف ، آيباد وغيرها.
وقالت Twitter في تدوينة على الموقع الخاص بها ، بأن الخدمة أصبحت قادرة الآن على مزامنة الرسائل الخاصة على مختلف الأجهزة ، وتضمنت التدوينة أيضا ً أنه وفي حال قيام المستخدم بقراءة رسالة خاصة على هاتفه Android أو İos ، سيتم تحديد هذه الرسالة كرسالة مقروءة ضمن المتصفح المستخدم ، أو ضمن تطبيقات تويتر الرسمية على الTablets أو جهاز الكمبيوتر . وقالت الشركة أن الحصول على هذه الميزة والاستفادة منها يتطلب من المستخدم تحديث تطبيق تويتر على هاتفه وحاسبه اللوحي، وكذلك تطبيق تويت ديك على جهاز الكمبيوتر.
علاوة على ذلك، أعلنت Twitter عن مزيد من التحسينات لتطبيقاتها على أندرويد وآيفون وآيباد وموقع الخدمة على الويب أيضا ، وقد شملت هذه التحسينات نتائج البحث عن الأشخاص على Twitter أيضا، حيث أصبحت صفحة النتيجة قابلة للتوسع لعرض كامل التفاصيل الشخصية للمستخدم من ضمن نفس صفحة نتائج البحث دون الحاجة للانتقال إلى صفحة أخرى. ولدى إستبعاد النتيجة الخاصة بمستخدم معين نحو اليسار، فإنه سوف يتم عرض حسابات مشابهة لمستخدمين آخرين .
أما تطبيق Twitter على آيفون فقد حصل على تحديث خاص به يتضمن نافذة لكتابة التغريدة تظهر مباشرة لدى قيام المستخدم بالضغط على إحدى التغريدات أو المحادثات بحيث يسهل من عملية الرد على التغريدة بشكل مباشر وبكبسة زر بما يسمى الرد السريع . كما تم أيضا إضافة زر خاص بالبحث عن الأشخاص ضمن شريط التنقل الخاص بالتطبيق على الـios . عند الضغط على هذا الزر يقوم التطبيق بعرض قائمة بالأشخاص الذين قد يرغب المستخدم بمتابعة أخبارهم .
وأخيرا ، حصل تطبيق تويتر لأجهزة Mac على تحديث يتيح خيار التفاعلات interactions ضمن تبويب “تواصل” بشكل يسمح للمستخدم بمشاهدة تفاعل المستخدمين مع تغريداته سواء عبر إعادة التغريد أو الرد ، بشكل مشابه لما هو موجود في نسخة الويب ونسخة الهواتف المحمولة من هذا التطبيق. كما دعم التطبيق 6 لغات جديدة هي الدانمركية والفيليبينية والفنلندية والنرويجية والسويدية والتايلندية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s