iPhone 6 بحجمين 4.7 و 5.7 إنش

iPhone 6 بحجمين 4.7 و 5.7 إنش

تشير مصادر داخل شركة “Foxconn” التايوانية المصنعة لمنتجات شركة “أبل” فإن هذه الأخيرة تعمل على الهاتف المقبل لها ألا و هو “iPhone 6” بحجمين هما 4.7 و 5.7 إنش .

هذه المعلومات تم كشفها بواسطة الموقع الصيني “Weibo” عن موظفين داخل الشركة التايوانية المذكورة و الذين أشاروا أيضاً إلى احتواء الهاتف الجديد على حساس واحد على الأقل , قد يكون هذا لبصمة الإصبع أو لبصمة العين .

من المعلوم أن العادة التي درجت هي إطلاق “أبل” لهواتفها الذكية في الربع الثالث من كل عام لذا فلدينا على الأقل ثمان أو تسع أشهر لذلك .

التوجه الجديد للهواتف الذكية هو بإطلاقها بأحجام أكبر من 4.7 إنش لذا فمن الواضح أن الشركة تحاول تلبية طلب السوق المتزايد لهذه الأحجام و ذلك في سعيها إلى استعادة صدارة مبيعات السوق بعد أن خسرتها لمصلحة “سامسونج” و الهواتف التي تعمل على النظام “أندرويد” .

كما قد يزود “iPhone 6” وفق آخر التقارير و الإشاعات بشاشة منحنية و مرنة .

طبعاً يبقى كل ذلك مجرد إشاعات و أقاويل حتى يتبين ذلك مع الإعلان الرسمي لـ “أبل” , لكن الأمر الأكيد أن الهاتف المقبل سيكون جديداً في كل شيئ كما كانت جميع الهواتف السابقة للشركة .

العام الماضي كانت الشركة قد أطلقت هانفين بآن واحد هما “iPhone 5C” و “iPhone 5S” المزود بشريحة بعمارية 64 بت و كذلك بحساس لبصمة الإصبع “Touch ID” .

المصدر

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s